تغيير العلامة التجارية Webchain الى MintMe Coin

كيف تنشئ أو موقع لك، إذا لم تقعل هذا من قبل فمرحبًا بك هنا.
Post Reply
samirius
Moderator
Posts: 10
Joined: 31 Jan 2017, 20:20:15
Gender: None specified
User Agent: Chrome Windows 1920x1080

تغيير العلامة التجارية Webchain الى MintMe Coin

Post by samirius »

Webchain تم تغيير علامتها التجارية رسميًا إلى MintMe.com Coin
كان تغيير اسمنا إلى MintMe قرارًا اتخذناه ونتطلع إلى إظهار الغرض الرئيسي لهذا المشروع بشكل أفضل. يعمل اسمنا الجديد على تحسين الشفافية ، لذا فإن كل شخص يقوم بالتعدين أو التداول MintMe Coin سيعرف ما هي الفكرة الرئيسية وراء ذلك.

سبب آخر مهم لإعادة تسميتنا هو تحسين البحث: لم يكن اسم العملة المختصر WEB عمليًا جدًا ولم يمثلنا بالكامل. نظرًا لأن المشاريع الأخرى تتطابق أيضًا مع هذا الاختصار ، فلن تجدنا على الفور في بحث Google ، ولا نريد أن يتم الخلط بين عملتنا وأي عملة أخرى. لكن اسم العملة المختصر MINTME يمثلنا ، وهو أصلي ، وهو الأفضل في جميع محركات البحث لمشروعنا.

بدلاً من استخدام المضاربة السعرية لتعزيز سعر عملة MintMe. مشروع MintMe.com هو ما يُقصد به أن يصبح السبب الرئيسي وراء رغبة الناس في شراء عملتنا المعدنية: لاستخدامها على منصتنا ، أو تداول الرموز المميزة (Tokens) لأشخاص آخرين معها ، أو شراء محتوى حصري ، أو المشاركة في المشاريع المبتكرة المتاحة فقط من خلال رموز MintMe وأكثر من ذلك بكثير.

MintMe Coin ليست عملة جديدة ، إنها اسم جديد ، نحن نظل مخلصين لمبادئنا التقنية ، ندمج الآن مع MintMe.com منصة التمويل الجماعي حيث يكسب الداعمون أيضًا من نجاح مؤثرهم ومنتج المحتوى المفضل لديهم.

الاسم الرسمي: MintMe.com Coin
الاسم المختصر (Ticker) ـ: MINTME
الموقع: https://Mintme.com/coin/
explorer: https://MintMe.com/explorer/
pool: https://MintMe.com/pool/
CoinMarketCap: https://coinmarketcap.com/currencies/mintme-com-coin/
Github: https://github.com/mintme-com
Post Reply