حياة مهاتير محمد

كيف تنشئ أو موقع لك، إذا لم تقعل هذا من قبل فمرحبًا بك هنا.
mohammed_kailfa
Posts: 2
Joined: 09 May 2018, 18:26:46
Reputation: 0
Gender: None specified
User Agent: Opera Windows 1366x768

حياة مهاتير محمد

Postby mohammed_kailfa » 09 May 2018, 18:31:07

حياة مهاتير محمد – قصة نجاح وكفاح ، من خلال قراءتنا عن حياة بطل قصتنا اليوم مهاتير محمد تبين أن هذا الرجل الناجح والمثابر مهاتير محمد، حيث يعد رابع رئيس وزراء لدولة ماليزيا، وقد بدأ سلسلة الكفاح منذ الصغر حتى أصبح الآن خطوات مسيرة حياة مهاتير محمد – قصة نجاح وكفاح .

حيث استقرت حياة الشعب الماليزي بشكل كبير في عهده، كما تغيرت خريطتها الاقتصادية بشكل كبير، لتصبح الآن أحد أهم الدول المتقدمة، حيث تستمر قصص نجاحات الكثير من الرجال العظماء حول العالم، الذي تمكنوا من تحقيق طموحاتهم رغم المصاعب وأثروا بعد ذلك في المحيطين بهم وربما أثروا في مصائر واقتصاد وانظمة دول بأثرها.

سجلت حياة مهاتير محمد – قصة نجاح وكفاح عنوان لا وجود للمستحيل، ومن أشهر الشخصيات الناجحة حول العالم والتي قد تصدرت الصحف المحلية والعالمية بشكل كبير والتي سوف ننقلها لكم من خلال موقعنا صناع المال وأثرت في تاريخ ومستقبل بلادها حياة مهاتير محمد – قصة نجاح وكفاح كما وصفها الكثيرين.

اقرأ ايضًا: أوبرا وينفري من شدة الفقر إلى أسطورة النجاح والثراء

:: حياة مهاتير محمد – قصة نجاح وكفاح ::
حياة مهاتير محمد - قصة نجاح وكفاح
حياة مهاتير محمد – قصة نجاح وكفاح
تميَّزت فترة حكم مهاتير محمد بالنمو الاقتصادي، حيث عمل بشكل جدي على ازدهار البنية التحتية في ماليزيا، ليكون النواة التي غيرت هذه الدولة من دولةٍ فقيرة ودفعتها للصفوف الأولي من الدول المتقدمة حتى أصبح بطلاً في نظر جميع الشعوب الاخرى وخاصة شعوب الدول النامية.

ظهرت علامات القيادة على مهاتير محمد منذ صغره، حيث تكللت هذه الصفات فيه وجعلته ينطلق ببلاده بشكل مفاجئ حتى أصبح أحد أنجح رؤساء الوزراء في التاريخ الماليزي بشكل عام، وقبل أن يدخل مهاتير أروقة السياسة كان طبيب ناجح، ولكن تغير وضعه بعد أن أصبح أحد أعضاء حزب منظمة الملايو الوطنية المتحدة، حيث عمل فيه بجد حتى وصل إلى رئاسة الوزراء في بلاده.

عمل مهاتير على مدار 22 عامًا، بشكل جدي في سبيل مصلحة بلاده، حيث كافح بكل عزيمة وحولها من دولة فقيرة لأحد الدول الهامة على الخريطة، كما أصبح التعليم في عهده للجميع، كما عمل مهاتير محمد على إصلاح نظام الضرائب في بلاده، ودعا بعد ذلك الاستثمارات الأجنبية لبنائها، كما أصدر قراراته لخَفَّض التعريفات التجارية، ثم خصخص العديد من المؤسسات.

اقرأ ايضًا من هنا عن: روبرت كيوساكي من مندوب مبيعات لصاحب شركات

:: نبذة عن حياة مهاتير محمد ::
حياة مهاتير محمد - قصة نجاح وكفاح
حياة مهاتير محمد – قصة نجاح وكفاح

Return to “الخطوات الأولى”

Who is online

Users browsing this forum: No registered users and 1 guest