الإصدار 3.1.5 ( سبتمبر 2017):

الأخبار من الإدارة للمستخدمين عن التغيرات القادمة وبعد الحلول للمشاكل الخ..
Post Reply
pahan
Posts: 4
Joined: 23 Mar 2017, 16:12:24
Gender: None specified
User Agent: Chrome Windows 1280x1024

الإصدار 3.1.5 ( سبتمبر 2017):

Post by pahan »

لقد قمنا باضافة خواص وخدمات جديدة الى استضافتنا. لتوفير مالك ووقتك. ندعوك ان تلقي نظرة على قائمة من الأخبار!


النقل اصبح الان اسهل من اي وقت سابق : عرض جديد

هل تدفع الكثير من أجل تجديد نطاقك؟ أو ربما تكلفة استضافتك الحالية عالية جداً ؟ لا تتردد وقم بنقل كل ملفاتك ونطاقاتك الى ABA.ae! يمكننا ان نقوم بعملية النقل من أجلك. مجاناً!
هل أنت قلق بشأن ثمن التجديد الذى قمت بدفعه مؤخراً لشركة استضافة اخرى؟ انها ليست مشكلة! قم بارسال صورة من ايصال الدفع, وأحصل على خطتنا الغير محدودة و VIP لمدة 12 شهر على الأقل وسنقوم باضافة هذه المدة الى عقدك الجديد معنا. الشرط الوحيد هو ان حسابك فى الشركة الاخرى مفعل بالفعل منذ شهرين أو أكثر. بانتقالك الى ABA.ae ستحصل على استضافة غير محدودة حتى 10 شهور بدون تكلفة نهائياً! تواصل معنا لنناقش التفاصيل والبدء فى توفير وقتك ومالك! اذا قمت بذلك الان, ستأخذ ايضاً خصم 30% على استضافة VIP الفير محدودة.

المزيد من التفاصيل


نظرة عن كثب لشركتنا

انه الوقت لازالة الستار عن سر مهم وتوضيح تاريخ شكتنا :) نحن فى هذا السوق منذ اكثر من 12 عام حتى الان. نحن الان نقدم خدماتنا فى كل انحاء العالم. هل تريد ان تعرف اكثر عنا؟ يمكنك الان ان تقرأ تاريخ شركة ABC Hosting Ltd. فى الصفحة الجديدة!


ربط النطاق بخادم VPS


قمنا باضافة خاصية جديدة فى خوادم ال VPS الخاصة بنا. من الان فصاعداً من السهل ان تقوم بتوجيه نطاقك الى خادم ال VPS الخاص بك.

غالباً ستسأل: "لماذا قد احتاج الى ذلك؟ ما هى الميزة التي احصل عليها من هذا؟"

هذا بسيط جدا"

[list][*]اذا كنت تدير موقعاً (مثال متجر الكتروني) وتود ان تعرف نفسك كمالك مهتم بأمر عملائه وامانهم, عليك بالتأكيد ان تقوم بتوجيه موقعك الى خادم VPS منفصل الذى نقدمه.[/list]
[list][*]اذا كان موقعك يستخدم سكريبتات مختلفة ويتطلب ذلك صلاحيات اكثر من التى نستطيع ان نقدمها فى خطة الاستضافة العادية, ستكون بحاجة الى امتلاك خادم ال VPS الخاص بك حتى تقوم بتهيئيته وادارته كما تحب.[/list]
[list][*]اذا كنت متمرس على استخدام لوحة تحكم محددة من التي ندعمها من قبل لوحة التحكم, يمكنك ان تططلب VPS مع لوحة تحكم من الخيارات المتاحة حالياً فى عرضنا (CentOS Web Panel, Ispconfig, Webmin)[/list]


كل ما عليك فعله هو:

[list][*]قم بشراء خادم ال VPS الذى يلبي احتياجاتك;[/list]
[list][*]سواء كنت تملك نطاق مرتبط بحساب الاستضافة أو تريد ان تسجل واحد باسعارنا المتنافسة;[/list]
[list][*]اذا كنت تملك نطاق مدفوع فى لوحة التحكم بالفعل, اذن:[/list]
[list][*] - اذهب الى قسم النطاقات, اضغط "تعديل" واختر "ربط بـ VPS".[/list]
[list][*]اذا كنت فى صدد شراء نطاق لدينا, اذن:[/list]
[list][*] - اثناء عملية شراء النطاق , اختر "ربط بـ VPS".[/list]
ملحوظة: يمكنك اختيار ربط النطاق بخادم ال VPS اثناء شراء النطاق ايضاً اذا كنت تملك الخادم وقتها.


امكانية تغيير نوع الحساب


اذا حدث انك قمت باختيار نوع الحساب "شخص طبيعي" اثناء تسجيل الحساب, و الان تريد ان تمثل شركة ما, وتقوم بتغيير نوع الحساب الى "شركة"؟ الان يمكنك ذلك! كل ما عليك فعيه هو الذهاب الى قسم "الملف الشخصي" من لوحة التحكم الخاصة بنا وتغيير هذا من الحقل "نوع الحساب".


اطلالة جديدة للوحة تسجيل الدهول لقاعدة البيانات


من الان فصاعداً صفحة الدخول لقاعدة البيانات لها مظهر اكثر جمالاً وتناسقاً


اضافة لوحة تحكم CentOS Web Panel


قمنا باضافة نقطة جديدة الى قائمة لوحات التحكم المتاحة. من الان فصاعداً يمكنك بسهولة تنصيب لوحة CentOS Web Panel على اى خادم VPS مادام يستخدم CentOS6 أو CentOS7. قم بتجربتها الان فهي تعمل!


قاعدة المعرفة خاصتنا تنمو


نبلي اهتماماً كبيراً لنتأكد أن مستخدمينا يملكون وصول سريع لمعلومات مهمة. فريق المتخصصين خاصتنا يقوم باستمرار بتطوير قاعدة معرفة ABA.ae , بجعلها اسهل فى ايجاد الحلول لأكثر المشاكل انتشاراً. واحد من اخر المقالات التي تمت اضافتها الى قاعدة المعرفة متضمناً نصائح عن كيفية اضافة صفحة جديدة الى Google وكيف تقوم بانشاء موقع مستخدماً نظام ادارة المحتوى Joomla.



اسماء النطاقات العربية هي اضافة جديدة الى واجهة المستخدم المطورة العربية

اصدار بعد اصدار, وفريقنا ينمو واقتراحاتهم كمتحدثين بلغتهم الأم فى اللغات المختلفة تأتي ذو أولوية لنا. الفكرة الرئيسية خلف اسماء النطاقات الدولية هي استخدام تقديم ال punycode
Post Reply