أهمية خدمة العملاء الخاصة بالإستضافة وكيفية اختيار شركة الإستضافة

mado
Posts: 8
Joined: 04 Apr 2017, 10:26:58
Reputation: 0
Gender: None specified
User Agent: Chrome Windows 1680x1050

أهمية خدمة العملاء الخاصة بالإستضافة وكيفية اختيار شركة الإستضافة

Postby mado » 24 Jul 2017, 13:50:28

Image
بغض النظر عن نوع الإستضافة التي تستخدمها , فإنه هام جداً أن تتلقى خدمة عملاء ملائمة.فسوف تحتاج فريق دعم يسندك ومؤهل لمساعدتك وتوفير خدمة ممتازة في وقت الحاجة.

فلتعرف قبل أن تذهب واتخاذ خطوة
قبل أن تقرر في شراء خطة استضافة من شركة استضافة , سيكون من الحكمة أن تتأكد من أن فريق الدعم قيم,يمكنك أن تعرف مدى كفاءة فريق الدعم عن طريق التواصل معاهم وسؤالهم بعض الأسئلة حول اهتماماتك , بالتأكد من التعامل مع اهتماماتك ومخاوفك قبل شراء خطة الإستضافة سوف يعطيك الفرصة لإختبار كفاءة فريق الدعم فإذا كنت تتواصل مع شخص من فريق الدعم يبدو أن يكون جاهلا يجب أن تذهب لشركة استضافة اخرى.

الضمان
ليس لأنك مع شركة استضافة موثوق بها فقط فهذا لايعني أنك تستمتع بخدمة موثوق بها للعملاء. هناك العديد من المشاكل التي يمكن أن تحدث وتجعل استضافة الموقع الخاص بك تجربة بائسة.فإذا واجهت احد هذه المشاكل فيجب عليك التواصل مع فريق الدعم على الفور , وبدون خدمة عملاء سريعة وفعالة فيمكن أن تخسر خسارة مالية اذا لم يتم التعامل مع المشكلة بوجه سرعة.

وقت الإستجابة أمر هام جداً
حتى الأن الجانب الأكثر أهمية من فريق دعم العملاء المؤهلين هو القدرة على اجابة الأسئلة والتعامل مع المشاكل بسرعة وبكفائة عالية.ففي الأعمال التجارية عبر الإنترنت فالوقت هو المال وكل دقيقة تضيع فبها احتمال بخسارة مالية .قم بمراقبة الوقت ورؤية من الذي يقوم بالإستجابة أسرع,فيمكنك حتى أن تفعل هذا عدة مرات على التوالي وحساب متوسط وقت الإستجابة.ففي بعض الحالات تكون في حاجة الى الدعم الفني السريع ولا يمكنك الإنتظار للحصول على مساعدة, فإذا تطلب الأمر وقتاً طويلاًللوصول الى ممثل للخدمة فيجب التفكير في شركة أخرى.

أن تصبح أولوية قصوى
تنشأ المشاكل مع خدمات الإستضافة بشكل دوري , ولكن ليس من الشائع أن تحدث مشاكل تقنية من وقت لأخر . أهم شئ يجب أن تتذكره عند وقوع موقعك أن لديك فريق دعم بانتظارك لمساعدتك في وقت الحاجة.
واذا اتبعت التعليمات السابقة وقمت باختيار شركة الاستضافة الصحيحة , فلن يكون لديك مشاكل في الحصول على مساعدة عند الحاجة .

Return to “مدونة”

Who is online

Users browsing this forum: No registered users and 1 guest